شركة تنظيف حمامات سباحة الكويت | 65829129 | خصم 15‎%‎

شركة تنظيف حمامات سباحة الكويت

خدمة تنظيف حمامات سباحة بالكويت تقع ضمن أهم الخدمات التي يكثر طلبها من قبل العملاء؛ نظرا لأن هناك الكثير ممن يحبون ممارسة السباحة بصورة مستمرة، إما للترفيه أو نتيجة الاشتراك في بطولات وغيره، بالتالي كان لزاما على شركة إنجاز الخليج أن توفرها للجميع بسهولة.

شركة تنظيف حمامات سباحة 

حمامات السباحة مع الوقت تتجمع في مياهها الأوساخ والأتربة، وبدلا من أن تكون مياه للاستمتاع واللعب فيها، تتحول إلى مصدر للأوبئة والأمراض؛ حيث تصبح بيئة مناسبة جدا للبكتيريا والجراثيم.

الآن لا داعي للقلق، الحل أصبح أكثر بساطة، مع شركة إنجاز الخليج سوف توفر الوقت والجهد وأنت في مكانك، فقط كل ما عليك هو الاتصال برقم الشركة وطلب خدمة تنظيف حمامات السباحة، وسيكون الفريق عند باب منزلك في الموعد المحدد.

تنظيف حمامات سباحة 

في شركتنا تتم جميع أعمال التنظيف بجودة عالية وبعناية فائقة، ولا يتم ترك جزء من مسبحك دون تنظيفه، سواء المقاعد، أو الجدران، أو الأرضيات، أو الأركان بعد أن يتم إفراغه تماما من المياه.

لا تتردد في طلب فني تنظيف حمامات سباحة منزلك، أو ناديك، أو غيره من شركتنا؛ حيث ستجد تعاملا مختلفا ومتميزا، سواء من خدمة العملاء أو من الفريق الذي سيؤدي الخدمة لك، نحن ندرب كل من يعمل لدينا على تطبيق بعض المبادئ الأخلاقية والسلوكية.

هذا لأننا نقدر قيمة الزبون، ونرغب دائما في إعطائه حقه بشكل كامل، وتوفير الخدمة له على أعلى مستوى؛ لذا نصغي إليه ونتعرف على تفاصيل طلبه بشكل دقيق، وننفذ جميع رغباته بالشكل المثالي، من هنا من المؤكد أنك ستحب التعامل معنا مرة ثانية، ولن تتردد مطلقا.

لا تفوتك فرصة مشاهدة : عازل اسطح الكويت | 94169636 | عازل جيتاروف ورش امريكي

ادوات تنظيف حمامات السباحة 

توفر شركة إنجاز الخليج أفضل أدوات تنظيف حمامات السباحة ذات الخامات المميزة، والتي تتحمل آثار الاستعمال المتكرر، والمستمر على المدى الطويل، ويتم استخدامها في حمامات السباحة المختلفة، سواء التي تعمل بفلتر واحد، أو حمامات إسكيمر، أو هورايزون، أو أوفرفلو.

توفر الشركة كل ما يساعد فريقها على العمل بدقة من أدوات، كالعامود التليسكوبي، والشبكة الكاشطة، والفرشاة، والمكنسة الكهربائية، وجهاز الشفط، وجهاز البخار، أيضا تستخدم الشركة في تنظيف حمامات سباحة الكويت جميع المنشآت أقراص الكلور بغرض التعقيم.

من خدماتنا: ارضيات حول المسبح

هذا لتوفر بيئة آمنة داخل المسبح على الكبار والصغار، اتصلوا الآن واحصلوا على أجواء مريحة، وانعموا بأوقات ممتعة داخل حمامات السباحة خاصتكم.

تنظيف حمامات السباحة بالكويت 

أينما كنت في دولة الكويت، فأنت لا شك محظوظ للغاية، هذا لأنه من السهل عليك أن تحصل على الخدمة في أي منطقة، فريقنا سيضع الخطة المناسبة لتنظيف مسبحك، وسيتم التخلص نهائيا من أي عوالق، كالرمال، والحجر، وورق الشجر، والألعاب، وغيره.

تذكر شركة إنجاز الخليج بأهمية تنظيف المسابح؛ نظرا لأن المياه المتسخة الراكدة فيها قد ينتقل من خلالها بعض الأمراض، كسعفة القدم، والقوباء الحلقية، والطفح الجلدي، والالتهابات المعوية، والالتهابات الجلدية، وخلافه حيث توفر شركة انجاد الخليج افضل فني احواض سباحه في الكويت

هناك بعض الأمور التي يجب القيام بها للحفاظ على نظافة المسبح لأقصى فترة ممكنة، كتنظيف الجزء الموجود حوله بصورة مستمرة، كذلك لابد من ارتداء ملابس السباحة؛ حيث أنه ربما تكون هناك بعض الأوساخ في الملابس العادية الأخرى.

شركة تنظيف حمامات السباحة بالكويت 

لابد من طلب خدمة تنظيف حمامات سباحه بالكويت بصورة دورية؛ نتيجة لكون حمامات السباحة مكشوفة دائمة، ومعرضة لكل ما يحمله الهواء من مواد، يمكنك باتصال واحد فقط الاشتراك في خدمة التنظيف الدورية، وحماية نفسك، وأهل بيتك، ماذا تنتظر؟!

ننصحك خلال عمل الفريق بالاطلاع على كافة الخطوات التي يقوم بها؛ لكي تكون واثقا عند طلب هذه الخدمة دون تردد فيما بعد، ولا شك أنك ستجد الاحترافية والسرعة والجودة العالية تتجلى ظاهرة في كل ما ينفذونه خلال التنظيف، وسوف تنبهر بهم.

ما هي الادوات التي تستخدمها شركة إنجاز الخليج في تنظيف حمام السباحة ؟ 

أدوات عمل شركة إنجاز الخليج وسيلة ممتازة لتنظيف المسابح بالصورة التي تحافظ بأقصى درجة على أعمارها الافتراضية، ولا تتم عمليات التنظيف فقط باستخدام الأدوات والأجهزة، بل يتم استعمال الطرق التقليدية واليدوية كذلك؛ لضمان أعلى درجة من التنظيف.

يقوم فريق الشركة بتنظيف المضخة والمصفاة كما تقوم ايضا بتنظيف حمامات فيبر جلاس  كما يعمل على التأكد من درجة ضغط الفلتر، بالتالي يحدد هل سيتم تنظيف الخرطوشة، أم لا، وفي حال كانت هناك حاجة لتنظيفها، يقومون بهذا على الفور.

من أعمال فريق تنظيف احواض سباحة اختبار معدل عنصر الفوسفات داخل المياه، مما يساعد في الحد من تكون الطحالب فيها، علاوة على ذلك تساعد في تقليل معدل استخدام الكلور، وتنصح شركتنا بالإسراع إلى تغيير مياه حمام السباحة إذا لوحظ تغير لونها مباشرة.

لا تفوتك فرصة مشاهدة : طرق عزل الاسطح بالجيتارويف

طرق شركة انجاز الخليج في غسيل وتنظيف حمام السباحة في الكويت

 تتبع شركة إنجاز الخليج بعض الخطوات خلال تنظيف المسابح، وهي كالتالي:

  • في البداية يتم التخلص من المياه الموجودة في مسبح العميل تماما.
  • بعد ذلك ترش مواد منظفة معينة (مقشرة) على أرضية المسبح؛ لكي تذوب الأوساخ.
  • يستعمل الفريق الأدوات، ومنتجات التنظيف الأخرى المناسبة لتنظيف المسبح من كافة الأوساخ.
  • في هذه الخطوة يتم تجفيف المسبح.
  • يستعمل الفريق معقمات عالية الجودة، وآمنة لتعقيم المسبح والتخلص من البكتيريا والجراثيم.
  • في النهاية يتم تعبئة المسبح بالماء، ووضع مواد بغرض حماية المسبح لأطول مدة ممكنة.

هناك بعض النصائح التي تنصح بها شركة إنجاز الخليج فيما يخص تنظيف المسابح، وهي كما يلي :

  • من الجيد استعمال الخل في تنظيف الجدران الخاصة بالمسبح؛ حيث أنه معقم جدا.
  • تذكر شركة تنظيف حمامات سباحة الكويت بأنه تتكون مواد هلامية على الجدران الجانبية، وفي الأركان عند ترك المسبح دون تنظيف لفترة طويلة تعد وسيلة لتكون الطحالب، بالتالي يجب فرك هذه المناطق بفرشاة مخصصة بشكل جيد عند التنظيف.
  • في حال استعمال مواد كيميائية لتنظيف المضخات والفلاتر والجزء الداخلي من المسبح، لابد من إتمام عملية الشطف بصورة متقنة؛ حفاظا على المياه من تلوثها بهذه المواد.
  • البعض يقومون بتنظيف المسبح مرة في السنة، وهنا لابد من تعريضه للشمس لمدة يوم بحد أدنى بإبقائه فارغا من المياه تماما.

حمامات سباحه جاهزه الكويت

لماذا تختار شركة إنجاز الخليج لخدمات التنظيف لحمامات السباحة في الكويت ؟

هذا السؤال مهم، ولاشك أنه يتردد على أذهان الكثير من العملاء؛ حيث أنه من المهم معرفة الدوافع وراء اختيار هذه الشركة دون غيرها، وخلال السطور التالية سنذكر بعض المميزات التي تؤهلها لكي تكون اختيارا صائبا للعميل:

  • تختار الشركة وسائل حديثة وآليات متطورة في التنظيف، بالتالي يبقى أثره لفترات طويلة. 
  • توظف أكفأ العاملين؛ لكي تتم عمليات التنظيف بدقة وبسرعة في آن واحد.
  • تحرص شركة تنظيف حمامات سباحة الكويت على أن تتم خدماتها بمواعيد عمل دقيقة دون تأخير العملاء، أو تعطيلهم.
  • توفر منتجات تنظيف عالية الجودة، وسريعة المفعول.
  • تدرب العاملين لديها على تنظيف أكبر حمامات السباحة، وتلك التي تعرضت لأوساخ صعبة التنظيف بكل احترافية ومهارة.
  • توفر سيارات لنقل العاملين لجميع مناطق الكويت؛ لتوفير خدماتها في كل مكان.
  • تستخدم شركتنا سخانات حمامات السباحة لتدفئة مياه المسابح بمختلف انواعها ومن افضل الانواع سخان مسبح امريكي الاصلي الذي يلقى اقبالا كبيرا من المشتريين لسخانات المسابح في الكويت.
  • كما توفر ايضا شركة انجاز الخليج افضل ادوات تنظيف حمامات السباحه

 

اذا كنت تبحث عن افضل شركة تنظيف حمامات سباحة الكويت تنصح شركة إنجاز الخليج للحفاظ على مياه حمامات السباحة نظيفة بعدم الأكل أو الشرب داخل هذه الحمامات، وكذلك بالحرص على إزالة الأشياء الصغيرة الحجم، والسهلة الانزلاق، مثل الخواتم والدبابيس، وخلافه.

 

Phone icon
هاتف
WhatsApp icon
واتساب